الثلاثاء، ٨ يناير ٢٠٠٨

و إنه ليعلو ولا يعلى عليه


رغم الهجمات الشرسة التى يتعرض له الاسلام فى هذه الايام و رغم الموجات العلمانية العاتية و رغم المليارات النصرانية التى تنفق سنويا على التنصير رغم ذلك كله يأبى الله الا ينتشر الاسلام و اسمع هذا الكلام على لسان اعداء الاسلام
।فقد أعلنت وزيرة الخارجية الأمريكية فى يوليو2007م أن الإسلام هو أسرع الأديان انتشارا فى أمريكا , مما حدى ببوش بالإجتماع مع الاعلاميين الأمريكيين المعادين للإسلام لبحث هذا الأمر !! والعجيب أنه كلما هاجم أعداء الإسلام الإسلام زاد انتشارا । فهذا بابا روما يسب الإسلام فيسلم أربعة أضعاف ما يسلم فى بلده ألمانيا ان ينشر دينه (2).
كذا ذكرت مجلة السياسة الخارجية الأمريكية (3) فى آواخر عام2006م أن المسلمين سيشكلون 30% من الفرنسيين خلال عشرين عاما .
أما إنجلترا فقد فقد بلغ الحجاج الانجليز فى آخر موسم حج ثلاثون الفا أغلبهم من الشباب . كما أن أعداد المسلمين الذين يمارسون الطقوس ستفوق خلال بضعة عقود أعواد نظرائهم المسيحيين . كما أن 10% من كنائس انجلترا صنفت زائدة عن الحاجة.
فى روسيا : المسلمون الآن يشكلون أكثر من 15% من سكانها , كما أن خمس سكان موسكو من المسلمين . وقد توقعت مجلة " الاكونوميست " أن يصل تعداد المسلمين إلى نصف تعداد روسيا خلال 25 عاما .
أما هولندا فخلال ثلاثون عاما سيصبح المسلمون أغلبية . كما ذكرت مجلة " دير شبحيل الألمانية , عدد28/5/2005/ " أن الإسلام ينتشر بسرعة بين الهنود الحمر خاصة فى جنوب المكسيك .
وأخيرا وليس آخر ذكر تقرير كتبه الباحث القبطى كمال فريد عن انقراض القباط فى مصر خلال مائة عام لثلاثة أسباب أولها التحول إلى الإسلام !!
· وهكذا يمضى الإسلام فى انتشاره بقوة خاصة بعد أحداث 11سبتمبر , وبعد كل إساءة من الغرب لنا . فبعد إساءة الدنمارك الأولى بلغت مبيعات المصاحف فى فرنسا 38% ولن يفلح فى إيقاف هذا الإنتشار إساءة مسيئ أو ارتداد مرتد أو انتحار قسيس احتجاجا على عدم فعل الكنيسة شيئا إزاء انتشار الإسلام فى أوروبا , كما فعل ذلك القس الألمانى فى بلدته الصغيرة .
· " فمن يرد الله أن يهديه يشرح صدره للإسلام . ومن يرد أن يضله يجعل صدره ضيقا حرجا كأنما يصعد فى السماء . كذلك يجعل الله الرجس على الذين لا يؤمنون " الانعام 125 صدق الله العظي

ليست هناك تعليقات: